الرئيسية / الرد على أحمد ديدات (صفحة 3)

الرد على أحمد ديدات

الرد على أحمد ديدات ، تختص هذه الصفحة وهذا القسم بالرد على الشيخ المسلم الهندي أحمد ديدات ، حيث أن له أكاذيب كثيرة يخدع بها أولا إخوتنا المسلمين غير العارفين عن المسيح والمسيحية والكتاب المقدس ثم يخدع غير المطلعين من المسيحيين، فرأينا أن ننشيء له قسمًا خاصًا به نظرًا لكثرة أكاذيبه وكثرة تابعيه عن جهل بما يقوله، ففي هذه الصفحة ستجدون ردود مكتوبة وصوتية ومرئية للرد على أكاذيبه بالدليل والبرهان من الكتاب المقدس والعقيدة المسيحية والتاريخ المسيحي لكي يعرف إخوتنا المسلمون كيف أنه كان يخدعهم نظرا لعدم معرفتهم بالإيمان المسيحي.

تناقضات أحمد ديدات مملكة الله والحكم الروماني والنفوذ اليهودي

تناقضات أحمد ديدات مملكة الله والحكم الروماني والنفوذ اليهودي

تناقضات أحمد ديدات مملكة الله والحكم الروماني والنفوذ اليهودي تناقضات أحمد ديدات مملكة الله والحكم الروماني والنفوذ اليهودي لم أذهل من تناقضات ديدات رغم كثرتها وسذاجتها؛ فالمثل يقول: “الكذَّاب نساي” كتب ديدات تحت عنوان “المجيء إلى أورشليم” ص9 (لقد دخل عيسى عليه السلام أورشليم منتصراً انتصار الملوك. وراء حاشية فرحة …

المزيد

صلاة السيد المسيح بين الخيال والتحريف والفهم الخاطئ وطمس النصوص

صلاة السيد المسيح بين الخيال والتحريف والفهم الخاطئ وطمس النصوص

صلاة السيد المسيح بين الخيال والتحريف والفهم الخاطئ وطمس النصوص صلاة السيد المسيح بين الخيال والتحريف والفهم الخاطئ وطمس النصوص كتب ديدات تحت عنوان “يسوع يصلي طلبًا للنجدة” ص15 (يقول إنجيل متى: ” وَابْتَدَأَ يَحْزَنُ وَيَكْتَئِبُ. فَقَالَ لَهُمْ: «نَفْسِي حَزِينَةٌ جِدًّا حَتَّى الْمَوْتِ. ” .. “ثُمَّ تَقَدَّمَ قَلِيلاً وَخَرَّ عَلَى …

المزيد

موسى النبي يتنبأ عن المسيح والمسيح يشهد بذلك

موسى النبي يتنبأ عن المسيح والمسيح يشهد بذلك

موسى النبي يتنبأ عن المسيح والمسيح يشهد بذلك موسى النبي يتنبأ عن المسيح والمسيح يشهد بذلك أ – في القرن الخامس عشر قبل الميلاد تقريباً، كتب موسى النبي بوحي الله، هذه النبوة التي قيلت منذ ألاف السنين قبل الميلاد؛ قالها الرب الإله في جنة عدن، “وأضع عداوة بينك وبين المرأة …

المزيد

توزيع القوات الحربية في عقل ديدات

توزيع القوات الحربية في عقل ديدات

توزيع القوات الحربية في عقل ديدات توزيع القوات الحربية في عقل ديدات     تحت عنوان “أستاذ التكتيك” وفي ص14 كتب ديدات (ولاحظ أيضًا أن عيسى لم يأخذ الثمانية لكى يصلوا معه, إنه يضعهم بطريقة إستراتيجية في مدخل البستان مدججين بالسلاح كما يقتضي موقف الدفاع والكفاح. يقول إنجيل القديس متى …

المزيد

هل صلب المسيح أم لم يصلب ؟

هل صلب المسيح أم لم يصلب ؟

هل صلب المسيح أم لم يصلب ؟ هل صلب المسيح أم لم يصلب ؟   عبارة واحدة كتبها ديدات نسف بها أبوابًا كاملة من كتابه .. وهذه طبيعة المدلسين .. فلقد اهتم من أول كلمات كتابه . بأن يظهرنا كمخطئين مدعين أن المسيح مات على الصليب وهو لم يمت على …

المزيد

الرد على أحمد ديدات والعاقل يحكم

الرد على أحمد ديدات والعاقل يحكم

الرد على أحمد ديدات والعاقل يحكم الرد على أحمد ديدات والعاقل يحكم محاولات متكررة لاختراع أحداث لا وجود لها إلا في عقل ديدات. من تُهم وأكاذيب وكل ما يتقنه من زيف على المسيح والإنجيل المقدس. تكون النتيجة دائماً تناقض يجر معه تناقضاً آخر. فقد كتب ديدات تحت عنوان “وانكشف الخائن …

المزيد

أسئلة يسألها المسلمون والرد المسيحي عليها 16

من هم الثلاثة الذين استضافهم أبو الآباء إبراهيم

أسئلة يسألها المسلمون والرد المسيحي عليها 16 أسئلة يسألها المسلمون والرد المسيحي عليها 16   46 – من هم الثلاثة الذين استضافهم أبو الآباء إبراهيم في (تك 18)؟ وهل هم الثالوث القدوس؟ وهل سجوده لهم دليل ذلك؟ ولماذا كان يكلمهم أحياناً بأسلوب الجمع وأحياناً بأسلوب المفرد؟ هل هذا يدل على …

المزيد