أسماء المصابين فى الهجوم على كنيسة الملاك رافائيل

أسماء المصابين فى الهجوم على كنيسة الملاك رافائيل


ننشر أسماء المصابين فى الهجوم على كنيسة الملاك رافائيل
أسماء المصابين فى الهجوم على كنيسة الملاك رافائيل
 
استقبلت مستشفى الشرطة والمستشفى الأميرى الجامعى 4 مصابين، نتيجة الهجوم المسلح على كنيسة الملاك رفائيل بمنطقة الهانوفيل فى الإسكندرية.

وأصيب كل من الرقيب أحمد محسن داوود من قوة قسم شرطة الدخيلة برش خرطوش بالساق اليمنى والجانب الأيمن من الإلية والبطن، وكل من عبد المنعم ع الجوهرى 56 سنة عامل مقيم محرم بك. برش خرطوش بالقدم اليمنى، ومحمد ع ع 51 سنة منجد مقيم أول العامرية برش خرطوش بالرأس والساعد الأيسر ونجله أحمد م ع 19 سنة منجد. مقيم أول العامرية. برش خرطوش بالوجه والجانب الأيسر من الجسم ” اللذين تصادف مرورهم أمام الكنيسة “.

 تم نقل الرقيب المصاب لمستشفى الشرطة .. ونقل باقى المصابين للمستشفى الجامعى ” حالتهم جيدة ” .

وكانت نيابة غرب الإسكندرية برئاسة المستشار ياسر هندى انتقلت إلى موقع كنيسة الملاك رفائيل للمعاينة بعد الهجوم المسلح عليها. كما قررت النيابة ندب الأدلة الجنائية، وطلب تحريات المباحث والأمن الوطنى حول الواقعة. وشكلت النيابة فريقا من أعضائها لسماع شهود الواقعة والمصابين داخل المستشفيات.

 وكشفت التحقيقات الأولية لنيابة غرب الإسكندرية والتى أشرف عليها المستشار ياسر هندى، أن المتهمين كانوا حوالى 4 ملثمين وقاموا بإطلاق الأعيرة النارية على بعد حوالى 15 مترا من بوابات الكنيسة ثم قاموا بسرقة واقى الرصاص “الصديرى” الخاص بالمجند المصاب فور سقوطه على الأرض وفروا هاربين، وأثناء محاولتهم الهرب حاول أحد الأهالى “فكهانى” الإمساك بهم ولكنهم قاموا بإطلاق الرصاص عليه .

وتم نقل مجند الشرطة إلى مستشفى الشرطة ونقل باقى المصابين إلى مستشفى خاص قريب من موقع الحادث . من جانبها شددت مديرية أمن الإسكندرية إجراءاتها الأمنية بمحيط الكنيسة لمحاولة القبض على الملثمين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

فتح سجل تجاري في دبي - تاسيس شركة في المنطقة الحرة في الامارات - كيفية تاسيس شركة في دبي - تأسيس شركة في دبي - أفضل الاستثمارات في دبي 2021 تعرف عليها الآن – أفضل أماكن الاستثمار في دبي 2021 - خطوات تأسيس شركة في دبي - إجراءات تأسيس شركة في دبي - تاسيس شركة في دبي - تاسيس شركة اوفشور - - تأسيس شركة في جبل علي