القبطى المتهم بالاساءة للإسلام لـ"العاشرة مساءاً": لا أجيد القراءة والكتابة وهاتفى مسروق منذ 6 أشهر

القبطى المتهم بالاساءة للإسلام لـ”العاشرة مساءاً”: لا أجيد القراءة والكتابة وهاتفى مسروق منذ 6 أشهر 

القبطى المتهم بالاساءة للإسلام لـ"العاشرة مساءاً": لا أجيد القراءة والكتابة وهاتفى مسروق منذ 6 أشهر
القبطى المتهم بالاساءة للإسلام لـ”العاشرة مساءاً”: لا أجيد القراءة والكتابة وهاتفى مسروق منذ 6 أشهر
(كتب : فادى خليل – الاقباط اليوم)

في أول تصريح له منذ اندلاع الازمة ، قال “أيمن يوسف” ، القبطى المتهم بالاساءة للاسلام علي صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” ، بأنه لايجيد القراءة والكتابة ولم يدخل المدرسة علي الإطلاق بسبب ظروفه الإجتماعية ، مشيرا الي ان هاتفه المحمول سُرق منه منذ 6 أشهر ، ولم يقوم بإلغاء الخط او تحرير محضر بذلك.

وأضاف يوسف ، في مداخلة هاتفية من دولة الإردن مع الإعلامى وائل الإبراشى ، خلال برنامج “العاشرة مساءاً” ، والمذاع عبر فضائية “دريم 2″، بأنه تفاجئ بإشتعال الاذمة مع عائلته وهو لا يعرف اي شئ عن الصور المسيئة علي الفيس بوك، مؤكدا انه اجرى اتصالات هاتفية من الاردن مع مسلمين بالقرية وأقسم لهم انه لم يفعل ذلك ، ولا علاقة له بهذه الصورة المنشورة.

وأشار يوسف الي انه يقيم ويعمل حاليا في دولة الأردن مع اكثر من 13 مسلما ، وانه يحترم المسلمين والإسلام  ، ويستحيل ان يفعل ذلك مطلقا ، معلنا استعداده للعودة الي مصر والمثول أمام القضاء للمحاسبة.

ومن جانبه ، طالبه الإعلامى وائل الإبراشى ، بالعودة الي مصر والمثول امام القضاء قائلا : ” تعالي الي مصر وسلم نفسك ، واقف امام القضاء وهو اللي يحكم ، ماتقوليش من الأردن انك بريئ وان موبايلك اتسرق .. ، انت عامل جريمة كبيرة ، ويجب ان يتم محاكمتك لإثبات برائتك او ادانتك.

وأضاف الإبراشى :”كمان عايز اقول ان مش معقولة يعنى علشان خاطر صورة ، يحصل كل دة ونولع البلد ، ويجب تطبيق القانون “.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. انا احب اقول ان احنا تافهين هو الدين مش له الله يحميه ولا هو منزله و مش قادر يحميه من البشر سيبو الدين لله و عيشو مع بعض ملكمش دعوه مين شتم مين سب ما الدين المسيحي بيتهان كل يوم و القضاء مش بيحكم ليه لان المسحيين سيبين الله يحميهم و يحمي دينه الي منزله

  2. هههههه لا يجيد القراءة والكتابة وبيكتب على الفيس بوك هو احنا عيال قوى كدة بنظركم ؟؟؟