مقاتل داعشي يؤمن بيسوع المسيح بعد حلم ظهر له بلباس ابيض قائلا له: انت تقتل شعبي

مقاتل يؤمن بيسوع بعد حلم ظهر له بلباس ابيض قائلا له: انت تقتل شعبي

مقاتل داعشي يؤمن بيسوع المسيح

مقاتل يؤمن بيسوع بعد حلم ظهر له بلباس ابيض قائلا له: انت تقتل شعبي

.

لينغا – لقد أصبحت ظاهرة متكررة الحدوث في السنوات الأخيرة بأن العديد من المسلمين في منطقة الشرق الأوسط والذي أعلنوا اعتناقهم المسيحية بسبب رؤيتهم لشخص في حلم يؤمنون أنه السيد يسوع ، وقد نشرنا عدة اخبار حول هذا الموضوع في موقع لينغا، كان احدها “ يتحول الى المسيحية بعد رفض الله ان يدخله الجنة”. أما هذه المرة فإنه أحد أعضاء الدولة الإسلامية والذي قام بمذابح وسط المسيحيين اعتنق ديانة ضحاياه بعد أن ظهر له رجل بلباس أبيض في حلم برسالة مفاجئة وفق ما قاله أحد المرسلين.

إذ صرّحت إحدى مراسلات “شباب ذوي رسالة YWAM” في الشرق الأوسط أنها تلّقت اتصال عبر صديق لها في مطلع هذا العام، والذي قابلها وقدّم لها أحد مقاتلي تنظيم والذي قام بقتل العديد من المسيحيين. 

وقد نقل أيضاً عن هذا الشخص العابر أنه لم يقتل المسيحيين فحسب بل كان يستمتع بذلك، ولقد أخبر المراسلة أنه ابتدأ في رؤية أحلام لشخص بلباس أبيض أتى إليه قائلا: “أنت تقتل شعبي” ممّا جعله يبدأ بالشعور بعدم أريحية ما كان يقوم به. وأكمل حديثه قائلاً إنه في إحدى المرات قبل أن يقتل أحد المسيحيين إنّ الضحية قالت له: “أنا أعلم أنك ستقتلني ولكني أعطيك كتابي المقدّس.” ثم قام بقتل هذا الشخص وأخذ كتابه المقدّس وبدأ يقرأ فيه.

في حلم آخر، طلب منه يسوع أن يتبعه، وهو ما دفعه الآن لأن يصبح تابعاً للمسيح ولأن يطلب أن يتتلمذ.

لعلّ هذا الشخص يصبح مثل شاول في الكتاب المقدس الذي كان يضطهد المسيحيين في عصور الكنيسة الأولى ثمّ تحوّل إلى تابع وتلميذ ليسوع بعد أن ظهر له هو أيضاً يسوع في رؤية.

ويذكر أن العديد من الأشخاص في الوقت الحالي يتبعون المسيح لكنّهم لم يعلنون إيمانهم في المجتمع وأنّ بعضهم لديه اجتماعات كنسية في بيوتهم. وقد باتت ظاهرة واسعة الانتشار في العالم الإسلامي ظهور شخص المسيح في رؤى وأحلام حتى يقبلوه ربّاً ومخلّصاً على حياتهم ويصبحوا من أتباعه. مجدا لله!

 

 

أيضاً إقرأ: قيادي داعشي يعتنق المسيحية، ويؤكد “سئمت القتل والدماء”

المصدر: http://www.christianpost.com/news/report-isis-fighter-who-enjoyed-killing-christians-wants-to-follow-jesus-after-dreaming-of-man-in-white-who-told-him-you-are-killing-my-people-139880/

‫13 تعليقات

  1. اتمني اولاالمساعدة في كيفية التواصل ولكن علي كل حال انا شخصيا كل ما اقراه عن المسيح الان لااستغربه غلي الاطلاق فانا كنت قبل معرفتي للمسيح لااتخيل ان ذنوبي من الممكن ان تغفر لاني لم اكن احس ابدا بوجوداله لان القران وقتما كنت مسلم افقدني الثقة في كل شئ

  2. اصدقوا طبعا الم يقل المسيح فيما معناه ان الشيطان سيظهر فى اخر الزمان على هيئته وهيئة امه فلا تتبعوه ؟!!

  3. يريد ان يفلت بجرائمه عبر تأليفه وترويجه لأكاذيب رخيصة ريثما يأخذ الإقامة على حساب المغفلين الحمقى

  4. فعلا كلامك صح بس الايه بتقول يجول وسط البشر مش فى الاحلام . المسيح الدجال شئ وانك تشوف المسيح فى روؤيا ده شئ تانى

  5. صليلى بجد لان الى بيدوق الحلو بعد المر بيكون قلبه ابيضضضضضضض وانتا دوقت حلاوه المسيح

  6. ممكن كل دي فعلا مفيس مستحيل في المسحيه بقوه المسيح….
    بس علي الاقل اذكر اسم الشخص

  7. حلو الواحد يعرف عن ديانة الغير ، يعني انت مسقف ، بس بدي اسألك ، إذا حدا قلك لا تقتل ، بكون شيطان ؟
    ليش ما في تقبل للغير ؟ ليش دائمن في ثغرة بتلفو من حدا و بتحرفو حسب ما انتو بتحبو ، بس كرمال تقولوا لا غلط نحنا الصح

زر الذهاب إلى الأعلى