عام

خطيب فتاة المنيا المختطفة يكشف تفاصيل جديدة

خطيب فتاة المنيا المختطفة يكشف تفاصيل جديدة

خطيب فتاة المنيا المختطفة يكشف تفاصيل جديدة

خطيب فتاة المنيا المختطفة يكشف تفاصيل جديدة
خطيب فتاة المنيا المختطفة يكشف تفاصيل جديدة

إم سى إن

اتهم خطيب فتاة قبطية بقرية الجبالي مركز سمالوط شمال المنيا بقيام مجهولين بخطف خطيبته ووصول رسائل تليفونية تفيد أنها مكبلة ومخطوفة.

وقال مينا غبريال وليم، 25 سنة، صاحب ماكينة طحين مقيم بقرية ابوان مركز مطاي شمال محافظة المنيا، لـ/ إم سي إن/ “إن خطوبته على ماري مجدي، الفتاة المختطفة كانت الأحد الماضي وكان بيننا تراضي ملحوظ ووفاق كبير وفي يوم الاربعاء الماضي الساعه التاسعة صباحا تقريبا واثناء حديثي معها علي التليفون المحمول اخبرتني انها تتحدث من المنزل تحديدا اعلي السطح انقطع الخط تمام حاولت معاودت الاتصال الا ان تليفونها كان مغلقا .

وأضاف غبريال “عقب ذلك بقليل تلقيت اتصالًا هاتفيًا من والدها يقول له إن ماري اتخطفت وعندما حاولوا الوصول لأي خيط للتواصل معها فوجئوا بوصول رسالة من تليفونها الشخصي تقول “أنا مخطوفة ولا استطيع التحدث” فتوجهنا لمركز شرطة سمالوط وحرر محضرًا عن الواقعة 1861 لسنة 2015 إداري وتم الإبلاغ عن الأرقام التي تصل منها الرسائل لتتبعها وتسهيل الوصول إليها”.

وتابع “أن جميع أهالي القرية متعاونون للغاية ولا يوجد أي خلاف مع أحد”، مشيرًا إلى “أن والدها توجه لقسم الشرطة لكي يقوم بتعديل قيد المحضر بعد علمه أنه حرر اختفاء وليس خطف إلا أن أفراد الامن المتواجدين هناك رفضوا ذلك وأصروا على استكمال المحضر كاختفاء في محاولة لالصاق الأمر أن خروجها بإرادتها”.

ونفى خطيب الفتاة “وجود أية شبهة لخروجها برغبتها وأن اقتراب سنها من ال18 عام كما يحدث في باقي الفتيات دليل على اقتراب إشهار إسلامها”، مؤكدًا “أننا على وفاق تام وكنت معها قبل الواقعة بأيام وطلبت منها أن يتم تحديد موعد الزواج في مارس القادم بعد اكتمال عامها 18 إلا أنها رفضت التأخير وطلبت مني تحديد موعد الزفاف في يناير القادم”.