مواضيع عاجلة

أحدث طرق داعش لإعدام الضحايا – داعش يتفنن في الشرور!

أحدث طرق لإعدام الضحايا – يتفنن في الشرور!

أحدث طرق لإعدام الضحايا – يتفنن في الشرور!


أحدث طرق داعش لإعدام الضحايا - داعش يتفنن في الشرور!
أحدث طرق لإعدام الضحايا – يتفنن في الشرور!
 
بث تنظيم فى أفغانستان شريط «فيديو» يُظهر إعدام 10 أشخاص بطريقة جديدة، حيث جرى زرع عبوات ناسفة فى الأرض، وأجبر الضحايا العشرة على الجلوس فوقها، وتفجيرهم أحياء، وتطايرت أشلاؤهم فى السماء، وأوضحت «ولاية خراسان» أن الضحايا من قبائل متحالفة مع حركة «طالبان»، والحكومة الأفغانية بولاية «ننجرهار» بهدف قتال «». ووصفت صحيفة «ديلى ميل» البريطانية، أمس، طريقة القتل بالعبوات الناسفة بـ«المقززة».

وفى العراق، أعدم التنظيم 4 بمحافظة صلاح الدين، حيث أقدم 6 ملثمين تابعين لـ«»، على إطلاق الرصاص عليهم، كما ذبح التنظيم مواطناً آخر بحجة أنه مرتد.

 فيما وثق المرصد السورى لحقوق الإنسان، إعدام التنظيم 5 رجال وفصل رؤوسهم عن أجسادهم بالسيف، وذلك فى ساحة «الفيحاء» بمدينة البوكمال بريف دير الزور الشرقى، بعد أن ألبسهم «اللباس البرتقالى»، وصلبهم على أعمدة كهربائية، وأعدمهم بتهمة التخابر مع الجيش العراقى.

وحذرت صحيفة «دايلى إكسبريس» البريطانية، أمس، من أن التنظيم يسعى للسيطرة على الدول الغربية وأوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا بحلول عام 2020، وفق خريطة نشرها مؤخراً تقشعر لها الأبدان. وأضافت: «التنظيم يتعامل بوحشية ويسعى للسيطرة على كل ما يراه إسلامياً».

وتناول تقرير، منشور على موقع معهد «جيت ستون» البريطانى، مخاطر الجمعيات الإسلامية المنتشرة فى بريطانيا والمرتبط بعضها بالتنظيم الدولى لجماعة الإخوان، ومن بينها منظمة الإغاثة الإسلامية التى يعد عصام الحداد الذى يحاكم فى مصر أحد قادتها.

وقالت صحيفة «باس نيوز» الكردية، أمس، إن «مقاتلى حزب العمال الكردستانى اكتشفوا سلسلة أنفاق سرية على الحدود مع تركيا، ومن المرجح أن مقاتلى يستخدمونها فى نقل السلاح».

إقرأ أيضاً:

إقرأ أيضًا

عاجل: إكتشاف مدينة أثرية ترجع للقرن الثاني بها كنيسة يونانية رومانية وهيكل بمحافظة المنيا

عاجل: إكتشاف مدينة أثرية ترجع للقرن الثاني بها كنيسة يونانية رومانية وهيكل بمحافظة المنيا عاجل: …