مواضيع عاجلة

تعرض مريم للإغماء المفاجيء عند سماعها نتيجة الطب الشرعي

تعرض للإغماء المفاجيء عند سماعها نتيجة الطب الشرعي

تعرض للإغماء المفاجيء عند سماعها نتيجة الطب الشرعي

تعرض مريم للإغماء المفاجيء عند سماعها نتيجة الطب الشرعي
تعرض للإغماء المفاجيء عند سماعها نتيجة الطب الشرعي

تعرض للإغماء المفاجيء عند سماعها نتيجة الطب الشرعي

 

قال الدكتور مينا ميلاد شقيق الطالبة بالصف الثالث الثانوي بمدرسة صفط الخمار الثانوية، والحاصلة على صفر % في نتيجة الثانوية العامة، فور سماعه تصريحات المتحدث الرسمي للطب الشرعي الدكتور هشام عبدالحميد بتطابق خط شقيقته مع الخط الموجود بورقة إجابتها بعد استكتابها، أن شقيقته تتعرض للظلم وإنها صاحبة حق ولن نصمت حتى نحصل على حقها، وأن الأوارق الخاصة بها بكنترول أسيوط لا تخصها.

وأشار “مينا”، إلى أن شقيقته “” فور سماعها تصريحات المتحدث الرسمي للطب الشرعي أصيبت بحالة إغماء ونحاول إفاقتها.

وأضاف شقيق مريم سنلجأ للرئيس عبدالفتاح السيسي وسنتقدم ببلاغ آخر للنيابة العامة، لأننا واثقون أن الخط الموجود بأوراق الأجابة لا يطابق خطها، وسنطعن في القرار ليتم تشكيل لجنة ثلاثية تضم ثلاث خبراء للبت في قرار مصلحة الطب الشرعي بأسيوط.

وأوضح “مينا” أن النيابة العامه بأسيوط، أصدرت تعليماتها لإدارة التزييف والتزوير بالطب الشرعي والذي قام باستكتاب مريم 5 مرات متتالية منذ أن تقدمنا ببلاغ ضد المسؤلين بكنترول أسيوط بضياع أوراق الإجابه الخاصة بـ”مريم”، حيث تم استكتابها في الـ 7 مواد دراسية وفي المرة الأخيرة تم استكتابها في مادتي اللغة الإنجليزية والفرنسية.

كان الدكتور هشام عبدالحميد المتحدث باسم الطب الشرعي، أكد تطابق خط الطالبة مريم ملاك، الحاصلة على صفر في نتيجة الثانوية العامة، مع الخط الموجود بورقة إجابتها بعد استكتابها مرتين.

وقال عبدالحميد، إن النيابة أرسلت ورقة إجابة الطالبة مريم ملاك، للتأكد من تطابق خط الطالبة بما كتب في ورقة الإجابة، وتم استكتابها مرتين، ثم طلبت أبحاث التزييف والتزوير ورق إجابات أولى وثانية ثانوي للطالبة، وتم مطابقتها بأوراق إجابة ثالثة ثانوي.

وأوضح أن اللجنة الثلاثية المشكلة لبحث الورقة تأكدت أن الخط الموجود هو خط مريم، وبالتالي تكون النتيجة سليمة مائة بالمائة.

يذكر أن الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم، قال أثناء زيارته لمحافظة المنيا لافتتاح مدرستين، إننا نحترم أحكام القضاء وقرارات النيابة العامة، فالقرار الذي سيتم اتخاذه ستنفذه الوزارة وستتقدم باعتذار رسمي للطالبة إذا ثبت صدق كلامها، وسوف يتم تحويل المتسببين للنيابة العامة، ولكن في حاله ثبوت أن كلامها مخالف للحقيقه فسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونيه ضدها، مضيفًا أن “مريم” ليست الحالة الوحيدة بل إنها من بين 40 حالة منها 33 حالة تراجعت عن تظلمها.

إقرأ أيضاً:

إقرأ أيضًا

والدة الإله العذراء - د. سعيد حكيم (1)

والدة الإله العذراء – د. سعيد حكيم (1)

والدة الإله العذراء – د. سعيد حكيم (2) والدة الإله العذراء – د. سعيد حكيم …