مواضيع عاجلة

داعش يتوعد الفاتيكان : انتظروا المعركة الفاصلة مع الغرب في “روما” .. جهزنا جيشا من خيرة الرجال

يتوعد الفاتيكان : انتظروا المعركة الفاصلة مع الغرب في “روما” .. جهزنا جيشا من خيرة الرجال


داعش يتوعد الفاتيكان : انتظروا المعركة الفاصلة مع الغرب في "روما" .. جهزنا جيشا من خيرة الرجال
يتوعد الفاتيكان : انتظروا المعركة الفاصلة مع الغرب في “روما” .. جهزنا جيشا من خيرة الرجال
 
نشر تنظيم شريط فيديو يستند إلى رؤى مزعومة عن “معركة نهاية العالم” التي تبلغ ذروتها في العاصمة الإيطالية روما.    

يظهر الشريط  الجديد مشاهد مروعة تقشعر لها الأبدان عن مواجهته العسكرية المستقبلية النهائية مع الغرب في روما وحسب تقرير نشرته صحيفة (ديلي ميل) اللندنية، فإن مشاهد الفيديو تم تصويرها في العراق.  

يصوّر الفيديو كيف يحارب “المؤمنون” الغرب “الصليبيين” في العاصمة الإيطالية، حيث تظهر في أحد المشاهد وحدات مدرعة وهي تقتحم مبنى (الكولوسيوم) في قلب روما.  

كما يظهر الشريط شاشة توضيحية مكتوبة باللغة العربية تقول: (وداعاً للصحابة)، وتظهر لقطات لجهاديين بزي القتال وهم يتبادلون العناق الوداعي في طريقهم لتنفيذ عمليات انتحارية، كما يظهر مشهد غريب لرجل يحاول الظهور بكرامة على صهوة فرسه. 

كما ظهر في الشريط الدعائي لقطات لاقتحام كاتدرائية القديس بطرس في الفاتيكان، ووحدات من المدفعية وعربات ناقلات الجند المدرعة والوحدات الخاصة قبل قتحها النيران في ما قال التنظيم إنه “المعركة الفاصلة”.   

 وتركز لقطات مثيرة في شريط الفيديو على ما أسموه (اجتماع دابق) حيث يجري التخطيط لمعركة المؤمنين الفاصلة مع الغرب الصليبي في روما وفي إحدى اللقطات تظهر أعلام 60 دولة يقول () إنه في حالة حرب معها، ومن بينها أعلام بريطانيا وفرنسا واستراليا والولايات المتحدة، وغيرها الكثير من الدول.  

 يذكر أن المتنبئة البلغارية التي توفيت قبل 20 عاما في سن الـ 85 وكانت تسمى “نوسترودامس البلقان” كانت حذرت من صعود تنظيم () على أنها لم تذكره بالإسم، ولكنها تنبأت بـ(حرب المسلمين الكبرى) التي ستكون بداياتها مع العام 2010 وتصل ذروتها العام 2016 خيث يغزو متطرفون إسلاميون أوروبا.  

ويشار إلى أن العام 2010 كان عام انطلاق (الربيع العربي)، حيث كان صعود التطرف الإسلامي أيضاً، وقال تقرير صحيفة (ديلي ميل) البريطانية الذي نشرته يوم الثلاثاء الماضي الموافق 8 ديسمبر  2015، إن للمتنبئة البلغارية قصب السبق في تنبوء تفجيرات 11 سبتمبر 2001 في نيويورك وتسونامي العام 2004.

 كما تنبأ في العام 1980 بغرق الغواصة النووية الروسية كورسك في العام 2000   الحرب الإسلامية العظمى   وكانت ديمتروفا غوشتيروفا توقعت أن تبدأ الحرب الإسلامية العظمى من سوريا وتمتد حتى قيام الخلافة الإسلامية في روما العام 2043، وحذرت من استخدام المتطرفين الإسلاميين الاسلحة الكيمائية ضد الأوروبيين. 

إقرأ أيضاً:

إقرأ أيضًا

عاجل: إكتشاف مدينة أثرية ترجع للقرن الثاني بها كنيسة يونانية رومانية وهيكل بمحافظة المنيا

عاجل: إكتشاف مدينة أثرية ترجع للقرن الثاني بها كنيسة يونانية رومانية وهيكل بمحافظة المنيا عاجل: …