مواضيع عاجلة

“إبراهيم عيسى” يفجر مفاجأة بشأن قضية أطفال بني مزار المتهمين بإزدراء الأديان

“إبراهيم عيسى” يفجر مفاجأة بشأن قضية أطفال بني مزار المتهمين بإزدراء الأديان


إبراهيم عيسى
إبراهيم عيسى

 

أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أن اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، مسؤول بصفة شخصية عن قضية ازدراء الأديان التي تم بناءا عليها سجن أربعة أطفال في بني مزار.

وفجر “عيسى” في برنامجه “مع إبراهيم عسى”، المذاع على شاشة قناة القاهرة والناس الفضائية، مساء الاثنين، مفاجأة قائلا إنه لا يوجد بلاغًا تقدم به المواطنين كما زعموا، بل أن أحد ضباط قسم بني مزار هو من قام بعمل المحضر.

وطالب “عيسى” في برنامجه بتطبيق الدستور الذي يمنع قضايا ازدراء الأديان، في قضايا النشر، لافتا إلى “رجالة وزير الداخلية مجدي عبدالغفار” هم حبسوا وسجنوا وولعوا الدنيا أكثر، مضيفا: “الدولة سادية.. فرحانة إنها بتسجن أطفالها”.

إقرأ أيضاً:

2 تعليقان

  1. احنا مش هنكتب تعليق ولك نقول بكل امانه ان مصر عمرها ماهتتغير هتفضل كددا واحنا كامسيحين نهان فنفرح نشتم فنمجد هو ربنا قال كده سوف يطردونكم من المجامع فانتم في مصر كما قال نروح للناس في الكنيسه ونهنيهم وبيت العايله والوحده الوطنيه كل ده مسح ذقون وبعد ده كله نهدم كنايس ونقتل مسيحين تحت سطار الدين انه دين ده الذي يسمح بالتعصب والتشدد وعدم الاحترام لانسان هل يعقل هذا نظفوا القضاء من الخونه ونظفوا الداخليه من الافاقين وارجعوا الي ربنا سبوكم من الضحك والهرتله وهدم مصر ده اول الهدم في مصر اعرفوا دينكم. وغيروه ده ميرضيش ربنا

  2. سامي عبد السميع محمد

    احنا وصلنا لمرحة كخزية جدا والعالم كله بيضحك علينا وبكة السياح يجوا مصر علشان يتفرجو علينا
    اه يا امة ضحكت من جهلها الامم