اعادة بناء فلك نوح بنفس المقاييس والرد علي الاسئلة حول الفلك بداخل النموزج المطابق نفسه

اعادة بناء فلك نوح بنفس المقاييس والرد علي الاسئلة حول الفلك بداخل النموزج المطابق نفسه .ark kentucky

اعلنت مجموعة ” Answers in Genesis ” في وقت سابق بناء نموزج مطابق للفلك بالمقاييس الكتابية في ولاية كنتاكي الامريكية .وقال المهندس المسؤول ان النموزج سيجيب علي كل اسئله المعترضين مثل كيف احتوي الفلك هذه الكمية الهائلة من الحيوانات كيف كان يتم التصرف في الفضالات كيف كانت تاكل ..! وغيرها من اسئله وذكرت صحيفة اندبندنت أن المنتزه سوف يتم بناؤه على مساحة 800 فدان، وسوف يضم إعادة بناء سفينة نوح، والتي سوف يبلغ طولها 510 قدم، وقرية ما قبل الطوفان وبرج بابل بالإضافة إلى منتزه يصور الأوبئة العشرة التي مرت بها مصر في عصر موسى، وصرح المسئولون أنهم سوف يبدأون البناء في مايو القدم، وسيتم افتتاحها في 2016. 

وكانت جماعة “أجوبة في سفر التكوين” قد أعلنت في 2010 إعادة بناء سفينة نوح، أو سفينة اللقاء كما يطلقون عليها، وبدأت في جمع التبرعات للمشروع، في حين صرح مدير الجماعة ومؤسس المتحف عبر صفحته على الفيس بوك أن الله قد وضع على عاتقهم إعادة بناء سفينة نوح مرة أخرى، ومن التوقع أن يكون إجمالي تكاليفه 120 مليون دولار. 

وأشارت الجريدة أن هذا المتحف ربما يواجه دعاوي قضائية من هؤلاء الذي يعتقدون أن دعم الدولة لهذا المتحف هو نوع من الجذب الديني الذي يعد خرقا للدستور الذي ينص على فصل الكنيسة عن الدولة.

ولمتابعة البناء بالفيديوهات هذا هو الموقعhttps://arkencounter.com/encounters/

756

مقالات ذات صلة

تحليل pcr - فحص بي سي ار- أماكن عمل تحليل pcr في القاهرة- تحليل بي سي ار للسفر- اماكن تحليل pcr للسفر- pcr للسفر- مسحة pcr - اماكن تحليل pcr للسفر- فحص pcr للسفر- فحص البي سي ار- سعر تحليل PCR - تحليل ال pcr - فحص PCR - حجز موعد تحليل pcr - what is pcr test - pcr test near me - egypte pcr - Home PCR test - pcr test egypt travel