إصابة قس و3 راهبات فى حادث انقلاب سيارة بالمنيا

إصابة قس و3 راهبات فى حادث انقلاب سيارة بالمنيا

720152723486528

المنيا – حسن عبد الغفار

أصيب قس كنيسة ببا والفشن و3 راهبات أخريات فى حادث انقلاب بالطريق الصحراوى الشرقى بملوى. تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن المنيا، إخطارًا من العميد عبد الفتاح الشحات رئيس مباحث المديرية، يُفيد بورود بلاغ من مركز شرطة ملوى من عمليات النجدة، يفيد بانقلاب سيارة ومصابين بالطريق الصحراوى الشرقى قبلى كمين البرشا.

بالفحص تبين أنه اثناء سير السيارة رقم 6295 ملاكى، قيادة وليم رمزى فرج 62 عاما، بالمعاش، وقس كنيسة ببا والفشن، بالطريق اختلت عجلة القيادة بيده قائدها، نتيجة انفجار الإطار الأمامى.

اسفر الحادث عن إصابة قائد السيارة وكل من نعمات صموئيل 55 عاما وتريزة كمال ميخائيل، 30 عاما، وعديلة بنيامين كمال، 66 عاما، راهبات بمطرانية ببا والفشن، وجميعهم مقيمون بمركز ببا ببنى سويف. تم نقل المصابين إلى المستشفى ملوى العام والمنيا الجامعى.

المصدر: اليوم السابع

زر الذهاب إلى الأعلى
تأسيس شركة في دبي - تأسيس شركة في جبل علي - تأسيس شركة في المنطقة الحرة تاسيس شركة في دبي - تاسيس شركة في جبل علي - تاسيس شركة في المنطقة الحرة بدء شركة في دبي - بدء شركة في جبل علي - بدء شركة في المنطقة الحرة إنشاء شركة في دبي - إنشاء شركة في جبل علي - إنشاء شركة في المنطقة الحرة انشاء شركة في دبي - انشاء شركة في جبل علي - انشاء شركة في المنطقة الحرة عمل شركة في دبي - عمل شركة في جبل علي - عمل شركة في المنطقة الحرة عمل شركة في دبي للسعوديين - عمل شركة في دبي للاجانب - تأسيس شركة في دبي للسعوديين