ما الذي جعل الدارسين يعتقدون بفعل يسوع المعجزات؟ 58 اقتباس للعلماء – الجزء الرابع

ما الذي جعل الدارسون يعتقدون بفعل ؟ 58 اقتباس للعلماء – الجزء الرابع

ما الذي جعل الدارسين يعتقدون بفعل يسوع المعجزات؟ 58 اقتباس للعلماء – الجزء الرابع
ما الذي جعل الدارسين يعتقدون بفعل ؟ 58 اقتباس للعلماء – الجزء الرابع

كانت فريده

تفرد هو ما يميزه ويجعل حد فاصل بينه وبين اي شخص اخر ادعي صفة الالوهية .فافعال الخارقة واعماله برهان قوي علي ما قاله عن نفسه .ومعجزات علي ما يبدو لا مثيل لها بالمقارنة مع الشخصيات القديمة في الوفره .وايضاً الشهادات وايضاً كونها مبكره .وهذا من شانه ان يفسر الحشود الجماهرية خلال فتره الثالث سنوات .

  • “Hence, my conclusion: Jesus was a healer and an exorcist. Indeed, more healing stories are told about him than about any other figure in the Jewish tradition. In all likelihood, he was the most remarkable healer in human history.”

” ما توصلت اليه.ان يسوع كان يشفي ويخرج الشياطين.ففي الواقع هناك الكثير من قصص الشفاء التي تخبرنا عن يسوع اكثر بكثير من اي قصص اخري في التقليد اليهودي.ففي جميع لاحتمالات يسوع كان الشافي الابرز في تاريخ البشرية”

-Marcus Borg (‘The Mighty Deeds of Jesus.’)

  • “Jesus is remembered as combining teaching with miracles intimately related to his teaching, and that combination was unique.”

“عندما نتذكر يسوع نجد انه جمع بين تعليمه و معجزاته بارتباط وثيق مع اقواله.وكان هذا مزيج فريد “

-Christopher Price (‘The Miracles of Jesus: A Historical Inquiry.’)

  • “This leaves Jesus as unique in the surviving Jewish literature of his time in being portrayed as performing a large number of healings and exorcisms.”

“ان ما يجعل يسوع فريداً من نوعة من الباقيين في زمنة في الادب اليهودي هو كمية الاعداد الكبيره من الشفاء واخراج الشياطين “

-Eric Eve (‘The Jewish Context of Jesus’ Miracles’)

  • “Nowhere else are so many miracles reported of a single person as they are in the Gospels of Jesus…. The uniqueness of the miracles of the historical Jesus lies in the fact that healings and exorcisms.”

“لم تجد في اي موضع اخر ما ذكر من عن شخص واحد مثل يسوع كما هو في .فتفرد يسوع التاريخي بالمعجزات مثل الشفاء واخراج الشياطين

-Gerd Theissen & Annette Merz (Quoted in ‘Miracles: The Credibility of the New Testament Accounts.’)

  • “Ancients recounted stories of ancient or even mythical heroes who raised the dead, but these are normally told centuries after the alleged event. I do not know of ancient stories of particular persons, outside the persons under discussion (Jesus and his first followers), raising the dead, based on eyewitnesses and written within a generation. It is possible that I may have missed some,”

“روي القدماء قصص قديمة او اسطورية للابطال وانهم قامو من الموت ,لكن هذه القصص المزعومة روت بعد وقوعها بقرون .انا لا اعرف اشخاص معينين من هذه القصص القديمة.بادلة خارجية قيد المناقشة ” مثل يسوع واتباعة “فهناك استناد علي شهاده شهود العيان كتبت في غصون جيل واحد .وليس كلها تم ذكرها .

-Craig Keener (‘Miracles: The Credibility of the New Testament Accounts.’)

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة لمنع الإعلانات - برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة AdBlock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock