مواضيع عاجلة

فيديو | الزوجة المسلمة المتهمة بعلاقة مع قبطى بالمنيا تنفي علاقتها بالشاب المسيحي

فيديو | الزوجة المسلمة المتهمة بعلاقة مع قبطى بالمنيا تنفي علاقتها بالشاب المسيحي

فيديو | الزوجة المسلمة المتهمة بعلاقة مع قبطى بالمنيا باكية وتنفي علاقتها بالشاب المسيحي
فيديو | الزوجة المسلمة المتهمة بعلاقة مع قبطى بالمنيا باكية وتنفي علاقتها بالشاب المسيحي

فيديو | الزوجة المسلمة المتهمة بعلاقة مع قبطى بالمنيا باكية وتنفي علاقتها بالشاب المسيحي

 

وسط أوضاع أمنية مشددة تشهد قرية الكرم بمركز أبو قرقاص جنوب ، حالة من الاحتقان، عقب وقوع اشتباكات بين مسلمي ومسيحي القرية منذ 6 أيام، بعد تردد إشاعات بوجود علاقة عاطفية بين شاب مسيحي وفتاة مسلمة متزوجة، ما أسفر عن حرق 5 منازل للأقباط، والتعدي على سيدة مسنة وتجريدها من ملابسها، والقبض على 5 متهمين.

“دوت مصر” انتقل إلى القرية وحاول مقابلة السيدة القبطية المعتدى عليها وتدعى “سعاد. ث” 70 سنة، ولكن أسرتها رفضت ذلك، كما رفضوا التعقيب على الحادث، مؤكدين أن الأمر في يد النيابة العامة وقيد التحقيقات.

توجهنا إلى أسرة الطرف المسلم، وقابلنا “نجوى. ر” 32 سنة، التي تردد شائعات بأنها على علاقة عاطفية مع شاب مسيحي يدعى “أشرف. ث”.

في البداية لم تتمالك نجوى نفسها وأخذت تروي حكايتها، قائلة: “كنت متجوزة من سنين، وكان في خلافات كبيرة مع أسرة زوجي، فكان والده ووالدته يريدان تطليقي، غير أنهم كانوا بيتعمدوا إهانتي من الوقت للتاني لأن أسرتي فقيرة”.

وأضافت: “أهل زوجي رددوا شائعات بأني على علاقة عاطفية مع الشاب المسيحي، ومن 15 يوم اتفاجأت بأنه بيضربني وطردني من المنزل، وقالي أمشي يا “بنت الشحاتين”، وبعدها طلقني”.

“من اليوم ده وبدأت الشائعات بتطاردني بأني على علاقة غير شرعية مع شاب مسيحي، وعملت محضر ضد زوجي، واتهمته بأنه بيشهر بيا وبأهلي، وأنا شريفة، وعلى أتم استعداد للخضوع لأي فحوصات طبية لإثبات ذلك”، بهذه الكلمات أخذت نجوى تدافع عن نفسها وأنها تعرضت للظلم.

من جانب آخر، قال “محمد. ب” أحد أبناء القرية وشهود العيان: “فوجئنا يوم الجمعة الماضية بتجمع أكثر من 200 شخص وتوجهوا إلى منزل “أشرف. ث” المتهم بأنه على علاقة عاطفية مع السيدة المسلمة، وأشعلوا النار في منزله و4 منازل مجاورة.

وشدد على أن أهالي البلد جميعهم كانوا في حالة خوف شديدة، ولم يتدخل أحد لمنعهم خوفا من الإصابة على يدهم، مؤكدا على أنه لا يمكن لأحد إثبات ما إذا كانوا قد جردوا السيدة المسنة من ملابسها أم لا، لأن حالة الغضب التي كان فيها الأشخاص المعتدين لا تسمح لأحد من خارجهم بأن يقف ويشاهد ما يحدث.

يذكر أن قرية الكرم، شهدت اشتباكات بين المسلمين والأقباط، يوم الجمعة الماضية بسبب تردد شائعة بوجود علاقة عاطفية بين شاب مسيحي، وسيدة مسلمة، أسفرت عن احتراق نحو 5 منازل ملكا للطرفين، كما أصيب شخصان، وتم ضبط 5 أشخاص من بينهم 3 محبوسين حاليا.

إقرأ أيضاً:

إقرأ أيضًا

بيان لـ"بيت العائلة" يستنكر مقال فاطمة ناعوت بوجود إضطهاد لأقباط المنيا

بيان لـ”بيت العائلة” يستنكر مقال فاطمة ناعوت بوجود إضطهاد لأقباط المنيا

بيان لـ”بيت العائلة” يستنكر مقال فاطمة ناعوت بوجود إضطهاد لأقباط المنيا بيان لـ”بيت العائلة” يستنكر …