القمص عبد المسيح بسيط: معالجة حادث الكرم كانت في منتهى السوء

القمص عبد المسيح بسيط:  معالجة حادث الكرم كانت في منتهى السوء

القمص عبد المسيح بسيط  معالجة حادث الكرم كانت في منتهى السوء
القمص عبد المسيح بسيط معالجة حادث الكرم كانت في منتهى السوء

القمص عبد المسيح بسيط:  معالجة حادث الكرم كانت في منتهى السوء

قال القمص عبدالمسيح بسيط، مدير معهد دراسات الكتاب المقدس، إن معالجة حادث الكرم كان في منتهى السوء، وكان من الأولى اتخاذ إجراءات أمنية قبل وقوع الحادث، لأن السيدة أبلغت بوجود تهديدات قبل وقوع الحادث بيوم.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، تقديم الإعلامي أحمد موسى، أن عمدة الكرم لا يدري ما يحدث في قريته، ولم يتحرك باقي المسئولون، إلا بعد أن انتشر الموضوع إعلاميا، ومعظمهم أنكر الحادث، وقال: «كان فين المسئولين من يوم الجمعة إلى الأربعاء وقت إعلان الحادث».

وتابع: «ثقافة المسئولين ورجال الدين لا بد أن تتغير، بالإضافة إلى تغيير لهجة الخطاب الديني، لأن هناك فئة تتبنى الفكر الداعشي في التعامل مع المسيحيين».

نقلا عن فيتو

زر الذهاب إلى الأعلى
تأسيس شركة في دبي - تأسيس شركة في جبل علي - تأسيس شركة في المنطقة الحرة تاسيس شركة في دبي - تاسيس شركة في جبل علي - تاسيس شركة في المنطقة الحرة بدء شركة في دبي - بدء شركة في جبل علي - بدء شركة في المنطقة الحرة إنشاء شركة في دبي - إنشاء شركة في جبل علي - إنشاء شركة في المنطقة الحرة انشاء شركة في دبي - انشاء شركة في جبل علي - انشاء شركة في المنطقة الحرة عمل شركة في دبي - عمل شركة في جبل علي - عمل شركة في المنطقة الحرة عمل شركة في دبي للسعوديين - عمل شركة في دبي للاجانب - تأسيس شركة في دبي للسعوديين