بالفيديو.. جيران قاتل صاحب محل الخمور أطلق لحيته بعد طلاق زوجته

بالفيديو.. جيران قاتل صاحب محل الخمور أطلق لحيته بعد طلاق زوجته

بالفيديو.. جيران قاتل صاحب محل الخمور أطلق لحيته بعد طلاق زوجته

التقت «فيتو» اليوم الأربعاء، سكان منطقة أرض طنطاوى وجيران عادل عبد النور سليمان، والشهير بـ”عادل عسلية” المتهم بذبح “يوسف لمعى” صاحب محل الخمور بشارع خالد بن الوليد.

وقال أحمد خالد صاحب العقار الذي يسكنه المتهم، إن المتهم كان يأتى متأخرا يوميًا من عمله وهو يعمل بائعا للعسلية بالمنطقة، وكان يلتقى به أحيانا عند خروجه للعمل، مشيرا إلى أن المتهم كان متزوجا إلا أنه كان يعتاد ضرب زوجته باستمرار ونجله، ودائما ما كان يُحدث مشاجرات مع زوجته.

وأضاف صاحب العقار، أنه عندما تدخل في أحد المرات لفض المنازعات بين المتهم وبين زوجته، رد قائلًا: «أنا حر في بيتى وأعمل اللى أنا عاوزه»، وكان يتلفظ بألفاظ خارجة في منزله.

وأشار خالد، إلى أن آخر لقاء جمعه مع المتهم كان يوم الجريمة، كان عائدًا إلى منزله بعد ارتكابه الواقعة وكان يحمل طبقا به قشر سمك وذهب لإطعام القطط بخارج منزله.

واستكمل ممدوح أحمد أحد جيران المتهم، أنه عقب ارتكاب المتهم الواقعة فوجئنا بسيارات الأمن ورجال الشرطة يبحثون عنه فظهرت بعض الشكوك لدينا أن هذا الشخص ينتمى لجماعة الإخوان، مشيرا إلى أن المتهم عندما سكن في المنزل لم يكن شيخا وتزوج في هذا العقار وقضى 12 عاما به.

وأكد ممدوح، أنه عقب انفصال المتهم عن زوجته منذ سنوات أطلق لحيته ولم تظهر عليه أي علامات من الفكر الإرهابى.

وكان المتهم قد باغت يوسف لمعي، صاحب محل خمور أثناء جلوسه أمام محله، وقام بذبحه من الخلف وفر هاربًا.


هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

 

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة لمنع الإعلانات - برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة AdBlock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock