مواضيع عاجلة

علماء منشقون عن الداروينية | فريق اللاهوت الدفاعي

 

علماء منشقون عن الداروينية

علماء منشقون عن الداروينية - فريق اللاهوت الدفاعي

 

 

خلال العقود الأخيرة ، والأدلة العلمية الجديدة من العديد من التخصصات العلمية مثل علم الكونيات والفيزياء ، وعلم الأحياء ، وبحوث ” الذكاء الاصطناعي ” ، وغيرها سببت ان العلماء بدؤوا باستجواب العقيدة الداروينية في الانتقاء الطبيعي ودراسة الأدلة المؤيدة له بمزيد من التفصيل.

الان برامج التلفزيون العامة ، وبيانات السياسة التعليمية ، وكتب العلوم المدرسية اكدوا ان لداروين توضح تماما مدى تعقيد الكائنات الحية. وقد أكد الجمهور أن جميع الأدلة المعروفة تدعم الداروينية و التي تقريبا كل العلماء في العالم يعتقد في النظرية لتكون صحيحه.

العلماء في هذه القائمة تخالف الإدعاء الاول وتقف كشهادة حية لتناقضها مع الادعاء الثاني. منذ بدأت معهد ديسكفري هذه القائمة في عام 2001 ، ومئات من العلماء وصعدت بشجاعة إلى الأمام لتوقيع أسمائهم .

قائمة تنمو و تضم علماء من الأكاديمية الوطنية الأمريكية للعلوم، الروسية والمجرية و التشيكية الأكاديميات الوطنية ، وكذلك من الجامعات مثل جامعة ييل ، برينستون وستانفورد و معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا ، جامعة كاليفورنيا في بيركلي، و جامعة كاليفورنيا ، وغيرها.

” نحن متشككون من الادعاءات على قدرة الطفرات العشوائية والانتقاء الطبيعي لحساب تعقيد الحياة. ينبغي تشجيع دراسة متأنية للأدلة بالنسبة للنظرية الداروينية “.

“هناك اعتراض علمي من الداروينية . فإنه يستحق ان يسمع”

http://www.dissentfromdarwin.org/

إقرأ أيضاً:

إقرأ أيضًا

آلام القديسين - مشكلة الشر

آلام القديسين – مشكلة الشر

آلام القديسين – مشكلة الشر آلام القديسين – مشكلة الشر   1بطرس 4: 12-19 «أيها …