كتب لاهوت وعقيدة مسيحية

كتاب هبة الإحساس – دور المرأة PDF – بول تورنييه

تقييم المستخدمون: 5 ( 1 أصوات)

كتاب هبة الإحساس – دور المرأة PDF – بول تورنييه

كتاب هبة الإحساس، دور المرأة PDF - بول تورنييه
كتاب هبة الإحساس، دور المرأة PDF – بول تورنييه

كتاب هبة الإحساس – دور المرأة PDF – بول تورنييه

النساء لديهن القدرة على التكيف مع عالم الرجال، وقد ظهر هذا عبر هذا القرن، يستطعن شغل وظائف بكل كفاءة كانت قاصرة على الرجال، ولكن هذا لم يمل المشكلة، ولكن ليس فقط بتنمية استعدادهم للتعامل مع عالم الرجال يمكن لهن أن يجدن تحقيقآ لآمالهن ولكن بإعادة تقديم أنفسهم للحضارة الغربية الحديثة من خلال العلاقة الشخصية معها، وهذا ليس بالأمر السهل.

فى هذا الجو من الموضوعية الذي يميز حضارتنا  أن نقوم بطفرة لموقف أخر، ألا وهو الالتزام الشخصى، وقد قمت أنا بعمل هذة الطفرة فى سن الرابعه والثلاثين، وقفذت بعيدآ من عمود إلى أخر وأكتشفت شكل العلاقة، وكم كان ذلك مفيد لى وللآخر، وكيف أن ذلك ساعد على توثيق العلاقة بيننا، وفتحنا قلوبنا لبعضنا على أسلوب حياتنا وشعورنا، وليس فقط على ما نقرأه فى الكتب أو نتعلمه فى المدارس أو من تأملاتنا الذهنية.

Paul Tournier was a Swiss physician and author who had acquired a worldwide audience for his work in pastoral counselling. His ideas had a significant impact on the spiritual and psychosocial aspects of routine patient care, and he had been called the twentieth century’s most famous Christian physician.

تحميل الكتاب PDF