تخطى إلى المحتوى

المتحدث باسم وزارة التعليم : على الطالبة مريم أن تعتبر نفسها زي أي طالب لم يوفق في الثانوية

  • بواسطة

المتحدث باسم وزارة التعليم : على الطالبة مريم أن تعتبر نفسها زي أي طالب لم يوفق في الثانوية

المتحدث باسم وزارة التعليم : على الطالبة مريم أن تعتبر نفسها زي أي طالب لم يوفق في الثانوية

المتحدث باسم وزارة التعليم : على الطالبة مريم أن تعتبر نفسها زي أي طالب لم يوفق في الثانوية
المتحدث باسم وزارة التعليم : على الطالبة مريم أن تعتبر نفسها زي أي طالب لم يوفق في الثانوية

المتحدث باسم وزارة التعليم : على الطالبة مريم أن تعتبر نفسها زي أي طالب لم يوفق في الثانوية