تخطى إلى المحتوى
هل بقيت مريم عذراء دائمًا أم كان ليسوع إخوة وأخوات؟ هل تعني عبارة «إخوة يسوع» أنهم أقرباء فقط، أم إخوة حقيقيون من جهة مريم؟

هل بقيت مريم عذراء دائمًا أم كان ليسوع إخوة وأخوات؟ هل تعني عبارة «إخوة يسوع» أنهم أقرباء فقط، أم إخوة حقيقيون من جهة مريم؟

  • بواسطة

هل بقيت مريم عذراء دائمًا أم كان ليسوع إخوة وأخوات؟ هل تعني عبارة «إخوة يسوع» أنهم أقرباء فقط، أم إخوة حقيقيون من جهة مريم؟