تخطى إلى المحتوى

يوميات إرهابي هارب 17 هل تصح تسمية طبيعة آدم بعد الخطية بالطبيعة “الفاسدة”؟!

  • بواسطة

يوميات إرهابي هارب 17 هل تصح تسمية طبيعة آدم بعد الخطية بالطبيعة “الفاسدة”؟! يوميات إرهابي هارب 17 هل تصح تسمية طبيعة آدم بعد الخطية بالطبيعة “الفاسدة”؟!   نعود إليكم أحبائنا متابعي فريق اللاهوت الدفاعي بطرح… 

يقول الكتاب المقدس عن آدم أنه لم يخطيء فكيف يقول المسيحيون اليوم "خطية آدم" ويخالفون كتابتهم؟

يقول الكتاب المقدس عن آدم أنه لم يخطيء فكيف يقول المسيحيون اليوم “خطية آدم” ويخالفون كتابتهم؟

  • بواسطة

يقول الكتاب المقدس عن آدم أنه لم يخطيء فكيف يقول المسيحيون اليوم “خطية آدم” ويخالفون كتابتهم؟ يقول الكتاب المقدس عن آدم أنه لم يخطيء فكيف يقول المسيحيون اليوم “خطية آدم” ويخالفون كتابتهم؟ نعود إليكم أحبائنا…