تخطى إلى المحتوى

يوميات إرهابي هارب 17 هل تصح تسمية طبيعة آدم بعد الخطية بالطبيعة “الفاسدة”؟!

  • بواسطة

يوميات إرهابي هارب 17 هل تصح تسمية طبيعة آدم بعد الخطية بالطبيعة “الفاسدة”؟! يوميات إرهابي هارب 17 هل تصح تسمية طبيعة آدم بعد الخطية بالطبيعة “الفاسدة”؟!   نعود إليكم أحبائنا متابعي فريق اللاهوت الدفاعي بطرح…