تخطى إلى المحتوى
أحد العائدين من القدس: الإسرائيليين عاملونا بشكل جيد والفسلطينيين "شتمونا"

أحد العائدين من القدس: الإسرائيليين عاملونا بشكل جيد والفسلطينيين “شتمونا”

  • بواسطة

أحد العائدين من القدس: الإسرائيليين عاملونا بشكل جيد والفسلطينيين “شتمونا” أبرزت صحيفة اليوم السابع، تقريرًا عن المصريين الأقباط العائدين من القدس، حيث يقول الدكتور مدحت بصيلة، أحد العائدين من الحج، إن الإسرائيليين عاملو الحجاج بطريقة…