هل يمكن لخبز التناول أن يتعفن ويتعرض للفساد؟ وهل ينفي هذا سر الإفخارستيا؟ ولماذا لا يحفظه السر من التعفن والتحلل؟
هل يمكن لخبز التناول أن يتعفن ويتعرض للفساد؟ وهل ينفي هذا سر الإفخارستيا؟ ولماذا لا يحفظه السر من التعفن والتحلل؟
هل يمكن لخبز التناول أن يتعفن ويتعرض للفساد؟ وهل ينفي هذا سر الإفخارستيا؟ ولماذا لا يحفظه السر من التعفن والتحلل؟
هل التجسد أظهر ضعف الله أم قوته؟ وهل قلل التجسد من الله؟ آراء الفلاسفة الغربيين