تخطى إلى المحتوى

لماذا لم يُخلص الله الشيطان كما فديَّ آدم

  • بواسطة

بِاسْمِ الآب وَالابْنِ وَالرُّوحِ الْقُدُسِ إِلَهٌ وَاحِدٌ +آمِينَ+     يتسائل البعض ان كان الله محب الخليقة فلماذا لم يفدي الشيطان مثلما فعل مع الانسان , و سوف نلخص الرد بنعمة الرب في النقاط الاتية…