لماذا لم يُخلص الله الشيطان كما فديَّ آدم
بِاسْمِ الآب وَالابْنِ وَالرُّوحِ الْقُدُسِ إِلَهٌ وَاحِدٌ +آمِينَ+ يتسائل البعض ان كان الله محب الخليقة فلماذا لم يفدي الشيطان مثلما فعل مع الانسان , و سوف نلخص الرد بنعمة الرب في النقاط الاتية…
بِاسْمِ الآب وَالابْنِ وَالرُّوحِ الْقُدُسِ إِلَهٌ وَاحِدٌ +آمِينَ+ يتسائل البعض ان كان الله محب الخليقة فلماذا لم يفدي الشيطان مثلما فعل مع الانسان , و سوف نلخص الرد بنعمة الرب في النقاط الاتية…