هل بقيت مريم عذراء دائمًا أم كان ليسوع إخوة وأخوات؟ هل تعني عبارة «إخوة يسوع» أنهم أقرباء فقط، أم إخوة حقيقيون من جهة مريم؟
هل بقيت مريم عذراء دائمًا أم كان ليسوع إخوة وأخوات؟ هل تعني عبارة «إخوة يسوع» أنهم أقرباء فقط، أم إخوة حقيقيون من جهة مريم؟
هل بقيت مريم عذراء دائمًا أم كان ليسوع إخوة وأخوات؟ هل تعني عبارة «إخوة يسوع» أنهم أقرباء فقط، أم إخوة حقيقيون من جهة مريم؟
الإيمان وموجباته المنطقية بولادة المسيح العذراوية – إشعياء 7: 14