عام

عاجل: مستشفى جامعة “بنى سويف” تترك طفلة قبطية حتى الموت لعدم سداد اسرتها 500 جنيها رسوم دخولها العناية المركزة

رغم وفاة والديها في نفس الحادث .. مستشفى جامعة “بنى سويف” يترك طفلة قبطية حتى الموت لعدم سداد اسرتها 500 جنيها رسوم دخولها العناية المركزة

مستشفي جامعة بني سويف تقتل طفلة قبطية
مستشفي جامعة بني سويف تقتل طفلة قبطية

ارتكبت مستشفي جامعة بني سويف جريمة قتل مع سبق الإصرار والترصد في حق طفلة قبطية مصابة في حادث مروع علي الطريق الصحراوي الشرقي عندما،تم ترك الطفلة دينا هني ناجي إبراهيم 11 عام لمدة ثلاث ساعات متواصلة لعدم دفع 500 جنيه قيمة رسوم دخول العناية المركزة بالمستشفي حتي فارقت الحياة.

والغريب في الآمر أن وفاة والد الفتاة هني ناجي 47 عام ووالدة الفتاة مانجة كامل يني 35 عام في نفس الحادث لم تحنن قلوب المسئولين عن العناية المركزة لدخول الفتاة لحين حضور احد من ذويه من القاهرة لدفع الرسوم وعندما حضر احد الآباء الكهنة للمستشفي عندما علم بالواقعة وقام بدفع الرسوم فارقت الطفلة الحياة وهي في “الاسنانير” في طريقها لغرفة العناية

ومطلوب تحقيق عاجل من وزير التعليم العالي ورئيس جامعة بني سويف مع المسئولين عن هذه الواقعة والذين لم يحنن قلوبهم وفاة أبوها وأمها في الحادث وتركوا الطفلة حتي ماتت بسبب عدم دفع 500 جنية سوم دخول العناية فأين ابسط مبادئ الإنسانية ؟ وكيف يمكن ترك طفلة تموت أمام أعين الكل بسبب 500 جنية ؟

وكان أسرة مكونة من 6 أشخاص مقيمة بدار السلام بالقاهرة كانت في طريقها إلي محافظة المنيا ووقع حادث مروع لهم عند نفق سنور اللغز علي الطريق الصحراوي الشرقي مما أسفر عن وفاة هني ناجي إبراهيم 47 عام توفي في المستشفي بعد نقلة إليها، وزوجته مانجة كامل يني 35 عام توفيت في مكان الحادث، والابنة الكبري دينا 11 عام وإصابة أشقائها الثلاثة سيمون 7 سنوات و كيرلس 5 سنوات و كاراس 3 سنوات.

الخبر على عهده: وطني نت والأقباط اليوم