مواضيع عاجلة

أحمد سبيع يتهرب من شتيمته لأم القس أشرف عزمي بطريقة كوميدية جدا

أحمد يتهرب من شتيمته لأم القس أشرف عزمي بطريقة كوميدية جدا

أحمد سبيع يتهرب من شتيمته لأم القس أشرف عزمي بطريقة كوميدية جدا
أحمد يتهرب من شتيمته لأم القس أشرف عزمي بطريقة كوميدية جدا

أحمد يتهرب من شتيمته لأم القس أشرف عزمي بطريقة كوميدية جدا

بعد نشر المستوى الأخلاقي الحقيقي لأحمد وشتيمته لوالدة القس أشرف عزمي، حيث قال له نصًا “يا أيها القس البروتستانتي .. إزيك وإزي أمك” وسخريته منه بقلة أدب حيث قال له “يا أيها القس البروتستانتي .. لو شعرك طلع وفردته … أبقى قابلني”… حاول أحمد التهرب والتملص من قلة الادب هذه، فكتب تعليقًا مقتضبا، وسوف نورده ونرد عليه أيضًا..

 

يقول أحمد :

وصل الإفلاس بصفحات النصارى إنهم ياخدوا الكواليس اللي انا نشرتها بنفسي ويعلقوا ويقولوا انظروا أحمد يسب أم القس البروتستانتي!

وللرد نقول:

أولًا: عن أي افلاس تتحدث عزيزي الصغير؟ هل تسمي ردودنا عليك وهروبك من الدفاع عما قلته بعدما أظهرنا جهلك عمليا بالدليل والبرهان في ديننا وفي دينك معًا “افلاسًا”؟ هل مَن يخرج في فيديوهات ويلقي الشبهات، ثم بعدما يتم الرد عليه في كل حرف يقوله ويتم اثبات جهله بالأدلة العلمية، يتهرب من الرد على الرد على كلامه، يكون هو المفلس أم من يردون عليه؟ هل تجرؤ أن ترد علينا بعدما كشفنا جهلك أمام المسلم قبل المسيحي؟ نحن أنشأنا قِسم خاص للرد على جهالاتك وأنت لم ترد حتى على رد واحد، بل لم تنل حتى من شرف المحاولة!

https://www.difa3iat.com/category/albyyinah

ثانيًا: لا أعرف حقيقةً ما قيمة أنك نشرت قلة أدبك بنفسك؟ هل كونك أنت الناشر يعني أن ما نشرته ليس به قلة أدب؟ لا يقول بهذا عاقل، بل أنك من فرط قلة أدبك، نشرت قلة الأدب هذه لأنك لا تظنها قلة أدب. وهو ما يخالفك فيه حتى أبناء دينك ممن عابوا عليك هذا الأسلوب القذر الذي لديك، فالمسلمون أنفسهم لديك قالوا لك أن ما نشرته هو قلة أدب، فالقضية ليس عليها خلاف إلا عند من تجاوز مستواك في قلة الأدب فلن يشعر بالكلمة بشيء. هناك الكثير ممن ينشرون قلة الأدب بأنفسهم وهم لا يعرفون، لدرجة أن يتم القبض عليهم رسميًا بسبب هذا! فهل نشرهم لقلة أدبهم بأنفسهم يجعل ما ينشرون مؤدبًا؟! أين أنت والمنطق؟!

يقول أحمد سبيع:

ولأنهم مش لاقيين حاجة يقولوها عشان يشوهوا صورتي أمام أتباعهم، والكل عارف إن انا لا أشتم إطلاقا، وهم في كل صفحاتهم يشتمون ويسبون!

إحنا فعلا مش لاقيين حاجة نشوة بيها صورتك، لأنها صورة مشوهه أصلا، ومافيش أكتر من اللي انت عامله بنفسك! فعلميًا أنت مردود عليك في معظم ما تقول (والبقية تأتي) وأظهرنا جهلك بكل شيء قلته تقريبا، سواء إسلاميا او مسيحيًا او منطقيا، ولم تجرؤ ولو لمرة واحدة ان ترد علينا، لماذا؟ لأنك تعرف أن القضية محسومة لنا إذا ما فكرت في الرد علينا، وأن غاية ما ستفعله هو بيان جهلك أكثر وأكثر. وأيضا لأنك تعلم أن القضية برمتها بالنسبة لك هي مكسب وتربح مادي لا أكثر! فتخرج في فيديو، تلقي مجموعة من الشبهات، وهنا يتحقق المكسب المادي، ثم لا يهمك الرد عليك واثبات جهلك، فلو كنت صاحب قضية معرفية حقيقية لحاولت -مجرد محاولة- أن تبين صحة ما قلته وما تم اثبات جهلك فيه.

يقول أحمد سبيع:

وبعدين يبني هو انا لو بشتم أمه كنت هنشر المقطع بنفسي ازاي؟!

 

لأ، منطقي أوي يا ولد! طيب حاول ترد على اللي جاي ده:

  1. أمال الأعضاء المسلمين اللي قالوا ما معناه أن اللي أنت قلته ده قلة أدب وسفالة أخلاقية، مايعرفوش أنك أنت اللي ناشر الفيديو بنفسك؟ وهل همّ كمان مخطئين أن كلامك ده قلة أدب؟
  2. أمال الناس اللي بتنشر فيديوهات/صور خارجة ع العام، زي على يوتيوب وبرنامج زي تيك توك ويتم القبض عليها وسجنها، مش بتكون هي اللي ناشره الفيديوهات/الصور بنفسها؟
  3. أنت نشرت الفيديو ده كسقطة منك في عرض أخلاقك الحقيقية اللي بتداريها وراء أدب مصطنع أمام الكاميرا، وده لأنك نسيت أن أخلاقك الحقيقية لازم تكون مخفية عن الناس.. معلش، جلّ من لا يسهو..

يقول أحمد سبيع:

عموما واضح الإفلاس، والصراخ على قدر الألم، وهم لا يستطيعون التألم في صمت بعد الفيديو الأخير للبابا شنودة!

 

لا تحاول التشتيت يا عزيزي، لكل شيء تحت السماء وقت. الردود العلمية لها وقت، حيث نرد عليك وتتهرب، وقلة الأدب لها وقت.. نحن نستمر في إثبات جهلك بدينك وبدين غيرك وبالمنطق علميًا في ردودنا، ولا نجد منك إلا التهرب. أما قلة أدبك فأمر منفصل عن الردود… قال يعني أنت فالح أوي وبترد علينا في الردود اللي رديناها عليك قبل كدا لما بتدعينا نرد على الفيديو اللي انت فرحان بيه….. لا تقلق يا عزيزي، قلة أدبك هي محل العرض الآن…. وبات الجميع يعرف أخلاقك الحقيقية…

يقول أحمد سبيع:

وعلى رأي البابا شنودة: لو حد قالك الأصل اليوناني، قوله لا أصل يوناني ولا حاجة تاني، احنا كنيسة محافظة وعاوزين كتاب على أدنا!

أولًا: بخصوص الرد عليك، فله وقته، فلا تحاول التشتيت، وعندما نرد عليك، حاول، مجرد محاولة، أن ترد علينا.

ثانيًا: هو أية علاقة قلة أدبك بموضوع الفيديو بتاعك؟ ما إحنا دايما بنرد عليك وبنثبت جهلك، لكن المرة دي في حاجة إضافية على الرد عليك، وهي قلة أدبك! لا تخلط ولا تشتت! لهذا تخاف من الحوار النصي لان كل شيء ستكتبه سيتم الرد عليه تفصيلا بعد فحصه بالأدلة العلمية.

ثالثًا: معلش يا عزيزي، البابا شنودة ماحدش راح له وقال له أنه مفزوع من اختلاف القراء في قراءة القرآن!، لدرجة انه حاول حرق كل المصاحف الأخرى بعد مصحفه عشان الناس مايفضلوش مختلفين، حتى شوف:

أنَّ حُذَيْفَةَ بنَ اليَمَانِ، قَدِمَ علَى عُثْمَانَ وكانَ يُغَازِي أهْلَ الشَّأْمِ في فَتْحِ أرْمِينِيَةَ، وأَذْرَبِيجَانَ مع أهْلِ العِرَاقِ، فأفْزَعَ حُذَيْفَةَ اخْتِلَافُهُمْ في القِرَاءَةِ، فَقالَ حُذَيْفَةُ لِعُثْمَانَ: يا أمِيرَ المُؤْمِنِينَ، أدْرِكْ هذِه الأُمَّةَ، قَبْلَ أنْ يَخْتَلِفُوا في الكِتَابِ اخْتِلَافَ اليَهُودِ والنَّصَارَى، فأرْسَلَ عُثْمَانُ إلى حَفْصَةَ: أنْ أرْسِلِي إلَيْنَا بالصُّحُفِ نَنْسَخُهَا في المَصَاحِفِ، ثُمَّ نَرُدُّهَا إلَيْكِ، فأرْسَلَتْ بهَا حَفْصَةُ إلى عُثْمَانَ، فأمَرَ زَيْدَ بنَ ثَابِتٍ، وعَبْدَ اللَّهِ بنَ الزُّبَيْرِ، وسَعِيدَ بنَ العَاصِ، وعَبْدَ الرَّحْمَنِ بنَ الحَارِثِ بنِ هِشَامٍ فَنَسَخُوهَا في المَصَاحِفِ، وقالَ عُثْمَانُ لِلرَّهْطِ القُرَشِيِّينَ الثَّلَاثَةِ: إذَا اخْتَلَفْتُمْ أنتُمْ وزَيْدُ بنُ ثَابِتٍ في شيءٍ مِنَ القُرْآنِ فَاكْتُبُوهُ بلِسَانِ قُرَيْشٍ، فإنَّما نَزَلَ بلِسَانِهِمْ فَفَعَلُوا حتَّى إذَا نَسَخُوا الصُّحُفَ في المَصَاحِفِ، رَدَّ عُثْمَانُ الصُّحُفَ إلى حَفْصَةَ، وأَرْسَلَ إلى كُلِّ أُفُقٍ بمُصْحَفٍ ممَّا نَسَخُوا، وأَمَرَ بما سِوَاهُ مِنَ القُرْآنِ في كُلِّ صَحِيفَةٍ أوْ مُصْحَفٍ، أنْ يُحْرَقَ.

الراوي : أنس بن مالك | المحدث : البخاري | المصدر : صحيح البخاري

الصفحة أو الرقم: 4987 | خلاصة حكم المحدث : [صحيح]

– أَرْسَلَ إلَيَّ أبو بَكْرٍ مَقْتَلَ أهْلِ اليَمَامَةِ، فَإِذَا عُمَرُ بنُ الخَطَّابِ عِنْدَهُ، قالَ أبو بَكْرٍ رَضِيَ اللَّهُ عنْه: إنَّ عُمَرَ أتَانِي فَقالَ: إنَّ القَتْلَ قَدِ اسْتَحَرَّ يَومَ اليَمَامَةِ بقُرَّاءِ القُرْآنِ، وإنِّي أخْشَى أنْ يَسْتَحِرَّ القَتْلُ بالقُرَّاءِ بالمَوَاطِنِ، فَيَذْهَبَ كَثِيرٌ مِنَ القُرْآنِ، وإنِّي أرَى أنْ تَأْمُرَ بجَمْعِ القُرْآنِ، قُلتُ لِعُمَرَ: كيفَ تَفْعَلُ شيئًا لَمْ يَفْعَلْهُ رَسولُ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ؟ قالَ عُمَرُ: هذا واللَّهِ خَيْرٌ، فَلَمْ يَزَلْ عُمَرُ يُرَاجِعُنِي حتَّى شَرَحَ اللَّهُ صَدْرِي لذلكَ، ورَأَيْتُ في ذلكَ الذي رَأَى عُمَرُ، قالَ زَيْدٌ: قالَ أبو بَكْرٍ: إنَّكَ رَجُلٌ شَابٌّ عَاقِلٌ لا نَتَّهِمُكَ، وقدْ كُنْتَ تَكْتُبُ الوَحْيَ لِرَسولِ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ، فَتَتَبَّعِ القُرْآنَ فَاجْمَعْهُ، فَوَاللَّهِ لو كَلَّفُونِي نَقْلَ جَبَلٍ مِنَ الجِبَالِ ما كانَ أثْقَلَ عَلَيَّ ممَّا أمَرَنِي به مِن جَمْعِ القُرْآنِ، قُلتُ: كيفَ تَفْعَلُونَ شيئًا لَمْ يَفْعَلْهُ رَسولُ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ؟، قالَ: هو واللَّهِ خَيْرٌ، فَلَمْ يَزَلْ أبو بَكْرٍ يُرَاجِعُنِي حتَّى شَرَحَ اللَّهُ صَدْرِي لِلَّذِي شَرَحَ له صَدْرَ أبِي بَكْرٍ وعُمَرَ رَضِيَ اللَّهُ عنْهمَا، فَتَتَبَّعْتُ القُرْآنَ أجْمَعُهُ مِنَ العُسُبِ واللِّخَافِ، وصُدُورِ الرِّجَالِ، حتَّى وجَدْتُ آخِرَ سُورَةِ التَّوْبَةِ مع أبِي خُزَيْمَةَ الأنْصَارِيِّ لَمْ أجِدْهَا مع أحَدٍ غيرِهِ، {لقَدْ جَاءَكُمْ رَسولٌ مِن أنْفُسِكُمْ عَزِيزٌ عليه ما عَنِتُّمْ} حتَّى خَاتِمَةِ بَرَاءَةَ، فَكَانَتِ الصُّحُفُ عِنْدَ أبِي بَكْرٍ حتَّى تَوَفَّاهُ اللَّهُ، ثُمَّ عِنْدَ عُمَرَ حَيَاتَهُ، ثُمَّ عِنْدَ حَفْصَةَ بنْتِ عُمَرَ رَضِيَ اللَّهُ عنْه

الراوي : زيد بن ثابت | المحدث : البخاري | المصدر : صحيح البخاري

الصفحة أو الرقم: 4986 | خلاصة حكم المحدث : [صحيح]

فالبابا شنودة لم يمنع الأصل اليوناني (اللغوي) الموجود فعلا معنا وعلى الانترنت وفي كل مكان، ولا يستطيع، لكن عثمان جمع المصاحف المخالفة وأحرقها كلها وعمل نسخة جديدة ونسخها مرارًا وارسل منها الى الأمصار! وكل هذا بسبب ماذا؟ بسبب اختلافكم في القرآن منذ العصر الأول وقلة عدد القراء…إلخ! والبقية تأتي…

 

أحمد سبيع يشتم البابا شنودة الثالث (المتنيح)

تقييم المستخدمون: 4.22 ( 9 أصوات)

إقرأ أيضاً:

إقرأ أيضًا

قصة الماعز التي هزمت أحمد سبيع وأظهرت جهله بالكتاب المقدس - بركة يعقوب

قصة الماعز التي هزمت أحمد سبيع وأظهرت جهله بالكتاب المقدس – بركة يعقوب

قصة الماعز التي هزمت أحمد سبيع وأظهرت جهله بالكتاب المقدس – بركة يعقوب قصة الماعز …