الرئيسية / عام / عاجل جداً: فيديو إجبار 5 أسر مسيحية على ترك منازلها ببنى سويف بموافقة مدير الأمن!

عاجل جداً: فيديو إجبار 5 أسر مسيحية على ترك منازلها ببنى سويف بموافقة مدير الأمن!

عاجل جداً:  فيديو إجبار أسر مسيحية على ترك منازلها ببنى سويف بموافقة مدير الأمن!

عرض الإعلامى يوسف الحسينى ، مقطع فيديو يظهر قيام شباب قرية “كفر درويش” بمركز الفشن ببنى سويف، بتهجير عائلات مسيحية مكونة من 19 فردا وإجبارهم على مغادرة القرية ، علي خلفية إتهام قبطى مقيم بالخارج بالاساءة للإسلام علي الفيس بوك.

وأكد الحسينى ، خلال برنامجه “السادة المحترمون” المذاع على فضائية “أون تى فى”، أن المواطن القبطى “أيمن يوسف توفيق مقار”، المتهم بنشر صور مسيئة للإسلام ، لا يجيد القراءة ولا الكتابة.

واوضح الحسينى ، أن مجموعة من الشباب تجمهروا أمام منازل العائلات القبطية ، وطالبوهم بمغادرة القرية وذلك بعد عدم قدرتهم على دفع 20 ألف جنيه لعمدة القرية، مشيرا الي أن ذلك تم بموافقة مدير أمن بنى سويف اللواء محمد أبو طالب.

وتشهد قرية “كفر درويش” ، توترات طائفية ، اثر اتهام شاب قبطى مقيم ويعمل بالاردن بالاساءة للإسلام علي صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعى فيس بوك ، وقضت جلسة عرفية عقدت داخل منزل العمدة وبحضور الاجهزة الأمنية ورجال دين ، بتهجير عائلات قبطية تنتمى للشاب المتهم.

إقرأ أيضاً:

إقرأ أيضًا

فيديوهات ساخرة من رجال الدين المسيحي ومطالب بضبط الشابين

فيديوهات ساخرة من رجال الدين المسيحي ومطالب بضبط الشابين

فيديوهات ساخرة من رجال الدين المسيحي ومطالب بضبط الشابين فيديوهات ساخرة من رجال الدين المسيحي …

3 تعليقات

  1. اذا صح الخبر فهذا قمة في السفاقة والتفاهة من الاهالي وقمة في التواطؤ البغيض من السلطات المصرية وقمة من استوطاء حيط المسيحيين الاقباط في مصر !!!!

  2. اين انت يا رئيسي ؟
    اين انت يا بطريركي ؟
    اين انت يا وزير الداخلية ؟
    اين انت يا اعلام مصر الارضي وز الفضائي ؟
    اين انت شيخ الازهر و وزير الاوقاف و المفتي ؟
    اين انتم ايها المسامون المعتدلون ؟
    اين انتم ايها الاساقفة و المجمع الملقب بالمقدس ؟

  3. أيوه تم بالفعل يا استاذ مهند وللاسف العالم كله عامة تعرف ومصرنا الحبيبة بكل من فيها من قيادات وحكومة وامن يعرف ما تم وهذه ليست اول مرة بل ربما تكون هذه المائة مرة ولن تكون اخر مرة والمصيبة ان الامن ورجال الشرطة تقول ان لم تتركوا ببوتكم نحن غير مسئولين عن سلامتكم .. يعني بيعطوا الضوء الاخضر للمجرمين ان يفعلوا ما يريدون بهم ان لم يرجلوا .. فما هو ردك الان ؟