عام

انتشار الإيدز بين مقاتلي داعش

انتشار الإيدز بين مقاتلي “داعش”

انتشار الإيدز بين مقاتلي داعش


 
انتشار الإيدز بين مقاتلي "داعش"
انتشار الإيدز بين مقاتلي “داعش”
 
ذكرت صحيفة “إنترناشيونال بيزنس تايمز” البريطانية، إن تنظيم “داعش” الإرهابي يحارب انتشار مرض “الإيدز” بين عناصره، في سوريا، حيث نقل مقاتل إندونيسي العدوى لفتاة أيزيدية بيعت بعد ذلك لمقاتلين آخرين.

وتابعت الصحيفة، أن منظمة حقوق إنسان تدعى “صوت وصورة” أعدت تقريرًا، أمس الثلاثاء، بعد تحقيق أجراه صحفى في مدينة “الشدادي”، قرب الحسكة حول ذلك.

ومن جانبه، قال الإرهابى “أبو قتادة” للصحفي، إن التنظيم اكتشف أن المقاتل الإندونيسي مريض “إيدز” بعد تبرعه بالدم في أحد المستشفيات، فضلًا عن نقل العدوى لفتاة أيزيدية اغتصبها، تبلغ من العمر 15 عامًا.

ونوهت الصحيفة عن بيع الفتاة لمقاتل مصري أثبت تقرير المنظمة إصابته بفيروس نقص المناعة البشرية، مضيفة أن “داعش” أعدم المقاتل الإندونيسي لنشره الفيروس.

وأكدت الصحيفة، أن مصير الفتاة الأيزيدية غير واضحًا حتى الآن، ولكنها لا تزال في قبضة التنظيم، كما أوضح طبيب بمركز تحاليل الإيدز في مدينة آل ميادين للمنظمة، أن نتيجة تحاليل المقاتل المصري والفتاة إيجابية أي أنهما “مصابان بالفيروس”.

وكشف “أبوقتادة”، أن الفيروس انتشر بين عدة مقاتلين اغتصبوا الفتاة الأيزيدية.

‫4 تعليقات

  1. اغتصبوا !!! اليت سبيه وحلال شرعا !!! يا امه الفسق ياعار الله ينتقم للمسيحيين الذين طردتموهم والبقيه تاتي

  2. دين البغدادي ليس بدين الاسلام ارجو ان تفرقو بين عميل مهمته تشويه الدين ومحاربة الحركات الاسلامية الصحيحة وبين والاسلام ومنهج النبي الذي كان ارحم من الرحمة نفسها ولم يسبي نساء قريش اشد من حاربة قبل دخولهم الاسلام ..والسبي اي الخدمة في البيوت وليس الاختصاب والزنا …شكرا لكم