مواضيع عاجلة

بطلة حادثة المنيا التى اتهمت بإقامة علاقة عاطفية مع شاب مسيحي بالقرية تكشف الحقيقة

التى اتهمت بإقامة علاقة عاطفية مع شاب مسيحي بالقرية تكشف الحقيقة

بطلة حادثة المنيا التى اتهمت بإقامة علاقة عاطفية مع شاب مسيحي بالقرية تكشف الحقيقة
التى اتهمت بإقامة علاقة عاطفية مع شاب مسيحي بالقرية تكشف الحقيقة

التى اتهمت بإقامة علاقة عاطفية مع شاب مسيحي بالقرية تكشف الحقيقة

تشهد قرية الكرم التابعة لمركز أبوقرقاص جنوب محافظة حالة من الحذر والترقب لما ستؤول إليه الاحداث، بعد أعمال العنف الأخيرة التى شهدتها المحافظة بين مجموعة من المسلمين والأقباط وأسفرت عن حرق 5 منازل للأقباط وتجريد سيدة مسنة من ملابسها، بسبب إقامة نجلها علاقة غير شرعية مع مسلمة.

انتقلت”التحرير” إلى القرية للوقوف على تطورات الموقف الحقيقة الكاملة، وكان هذا اللقاء مع نجوى رجب فؤاد “32 عامًا” والتى اتهمت بإقامة علاقة عاطفية مع شاب مسيحي بالقرية.

أكدت نجوى إنها بريئة وأن ما أثير حول إقامتها علاقة مع شاب قبطي شائعة أشاعها زوجها وأهله لتطليقها، دون دفع حقوقها الشرعية.

وأضافت أنها متزوجة منذ نحو 13 عامًا من شخص يدعى نظير إسحق صاحب سوبر ماركت، وأنجبت منه ثلاثة أبناء هم نورا وعمر ونورهان، وأن العلاقه كانت متوترة بيني وأسرة زوجها وخاصة والده، موضحة أن والد زوجها سبق وأن تعدى عليها بالضرب كما أنه يحرض زوجها على الطلاق، ولذلك روج هو وزجته شائعات ضدها بأنها كنت على علاقه بأشرف المسيحي.

وأكدت نجوى أنها قامت محضر ضد زوجها تتهمته فيه بالتشهير بها وبسمعتها دون مبرر، واستطردت قائلة: “مستعدة أن أخضع لأي تحاليل أو فحوصات تثبت أنني سيدة شريفه ولم أخن أهلى وزوجى وأبنائى، ولو ثبت أننى خائنة فمستعدة لإعدامى بميدان عام”.

وأضافت: ” قبل 15 يومًا فقط كنت في منزل زوجي وقمت بمساعدته على تفريغ سيارة محملة بمواد تموينية، ولكن حدث خلاف أسري عادي ببينا، وقام بإهانتي وسبي وطردي، وقال لي “إنتي شحاتة وجعانة”، وطردني من منزلي ثم فوجئت بأنه قام بتطليقي دون علمي.

وأوضحت أنه منذ 3 سنوات كانت مع زوجها بالأردن، وعقب عودتهما شارك زوجها شخص يدعى أشرف عبده فى محل أدوات كهربائية، وكانت علاقتهما جيدة ثم حدث بينهما خلاف وقررا تصفية الشراكة بينهما، ثم ترددت شائعات أيضًا بأنني تسببت في إنهاء الشراكة بين الاثنين.

أما والدة نجوى وتدعي صباح يونس ربة منزل، فاتهمت والد ووالدة زوج ابنتها بالتشهير بابنتها، وقالت سبق وأن شهروا بإحدي السيدات من القرية، وهم يتفنون في إذلال ابنتي ونجحوا في تضليل زوجها، وأقول “حسبي الله ونعم الوكيل في كل من قام بالتشهير بابنتي”.

وكانت سعاد ثابت 70 عامًا توجهت إلى قسم شرطة مركز أبو قرقاص بجنوب ، وحررت محضرًا أتهمت فيه عددًا من الأشخاص بالاعتداء عليها بالضرب وتجريدها من ملابسها، لكونها والدة شخص الشاب المتهم بإقامة علاقه مع ربة منزل مسلمه بقرية الكرم.

وحاولت “التحري” التوصل إلى سعاد ثابت المعتدى عليها، إلا أن جميع المحاولات فشلت لتواجدها بمقر النيابة العامة للتحقيقات، وقد حصلت “التحرير” على صورة للسيدة من داخل سرايا النيابة.

وكان أسقف وأبوقرقاص أصدر بيانًا جاء فيه، أن الأحداث المؤسفة في قرية “الكرم” والتي تبعد مسافة أربعة كيلومترات من مدينة الفكرية بمركز أبوقرقاص، بدأت بعد شائعة علاقة بين مسيحي ومسلمة، وقد تعرض المسيحي ويدعى أشرف عبده عطية للتهديد مما دفعه لترك القرية، بينما قام والد ووالدة المذكور يوم الخميس 19 مايو بعمل محضر بمركز شرطة أبوقرقاص، يبلغان فيه بتلقيهما تهديدًا، وأنه من المتوقع أن تنفذ تلك التهديدات في اليوم التالي.

وكان مجموعة يقدر عددها بثلاثمائة شخص خرجوا في الثامنة من مساء اليوم التالي الجمعة ٢٠ مايو ٢٠١٦ يحملون أسلحة متنوعة تعدوا بها على سبعة من منازل ، حيث قاموا بسلبها وتحطيم محتوياتها وإضرام النار في بعضها، وتقدر الخسائر مبدئيًّا بحوالي ثلاثمائة وخمسين ألف جنيه.

 وأضاف البيان أن المتعدين قاموا بتجريد سيدة مسيحية مسنة من ثيابها هاتفين ومشهرين بها أمام الحشد الكبير بالشارع، وقد وصلت قوات الأمن إلى هناك في العاشرة من مساء نفس اليوم، وقامت بالقبض على ستة أشخاص حيث تباشر الآن التحقيق معهم.

وتابع: نحن نثق أن مثل هذه السلوكيات لا يقبلها أي شخص شريف، كما نثق بأن أجهزة الدولة لن تقف منها موقف المتفرج، ونحن إذ نشكر مقدمًا أجهزة الأمن، نثق بأنها لن تألو جهداً في القبض على جميع المتورطين ومحاسبتهم.

هذا الخبر منقول من : التحرير

إقرأ أيضاً:

إقرأ أيضاً:

إقرأ أيضًا

بيان لـ"بيت العائلة" يستنكر مقال فاطمة ناعوت بوجود إضطهاد لأقباط المنيا

بيان لـ”بيت العائلة” يستنكر مقال فاطمة ناعوت بوجود إضطهاد لأقباط المنيا

بيان لـ”بيت العائلة” يستنكر مقال فاطمة ناعوت بوجود إضطهاد لأقباط المنيا بيان لـ”بيت العائلة” يستنكر …