عام

عاجل حريق هائل في كنيسة مار جرجس بميت غمر

عاجل حريق هائل في كنيسة مار جرجس بميت غمر

عاجل حريق هائل في كنيسة مار جرجس بميت غمر www.difa3iat.com 110

عاجل حريق هائل في كنيسة مار جرجس بميت غمر

تنشر “البوابة نيوز” أول صور للحريق الذي اندلع بكنيسة ماري جرجس في ميت غمر، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء.

وقال مصدر لـ”البوابة القبطية”، إن قوات الحماية المدنية تمكنت من السيطرة على الحريق، مشيرا إلى أنه من المعاينة المبدئية فإن الحريق شب بداخل الكنيسة نتيجة ماس كهربائي.

تمكنت قوات الحماية المدنية بالدقهلية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، من السيطرة على حريق هائل، شب في مُخلفات مجاورة لكنيسة ماري جرجس الأثرية، بميت غمر أنقذت المنطقة من كارثة.

وكان اللواء مصطفى النمر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء مجدى القمري، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورد بلاغ بنشوب حريق هائل بمحيط كنيسة ماري جرجس الأثرية بميت غمر.

انتقل رجال الحماية المدنية تحت إشراف العميد مروان عبد المعطى، مدير إدارة الدفاع المدني وسيارات الإطفاء، تحت إشراف المقدم أحمد عوض قائد إطفاء الدقهلية لمكان البلاغ، وتبين أن الحريق شب بمخلفات مجاورة للكنيسة؛ بسبب ماس كهربائي في الكابلات المتصلة بتكييفات الكنيسة وتم السيطرة عليه قبل امتداده للكنيسة والمباني المجاورة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم ولم يسفر الحادث عن أي خسائر في الأرواح أو إصابات.

عاجل حريق هائل في كنيسة مار جرجس بميت غمر www.difa3iat.com 104 عاجل حريق هائل في كنيسة مار جرجس بميت غمر www.difa3iat.com 105 عاجل حريق هائل في كنيسة مار جرجس بميت غمر www.difa3iat.com 106 عاجل حريق هائل في كنيسة مار جرجس بميت غمر www.difa3iat.com 107 عاجل حريق هائل في كنيسة مار جرجس بميت غمر www.difa3iat.com 108 عاجل حريق هائل في كنيسة مار جرجس بميت غمر www.difa3iat.com 109 عاجل حريق هائل في كنيسة مار جرجس بميت غمر www.difa3iat.com 110