لان فى كثرة الحكمة كثرة الغم …. هل المسيحية تتدعو الى الجهل
يا نصرانى اوعى تتعلم ربك فى كتابك ال**** قال ” لأَنَّ فِي كَثْرَةِ الْحِكْمَةِ كَثْرَةُ الْغَمِّ، وَالَّذِي يَزِيدُ عِلْمًا يَزِيدُ حُزْنًا ” هكذا يردد اطفال المنتديات الاسلامية والحقيقة المرة ان هذا النص لا علاقة له…




