تخطى إلى المحتوى
الكنيسة القبطية: نحترم بناتنا ونثق فيهن وضيوف الإبراشي لا يمثلونا

الكنيسة القبطية: نحترم بناتنا ونثق فيهن وضيوف الإبراشي لا يمثلونا

  • بواسطة

الكنيسة القبطية: نحترم بناتنا ونثق فيهن وضيوف الإبراشي لا يمثلونا علق القس بولس حليم، المتحدث الرسمي للكنيسة القبطية الأرثوذكسية، على حلقة العاشرة بالأمس، قائلاً: «إن ضيوف الحلقة لا يمثلون الكنيسة ولا يتحدثون باسمها ولا يعبرون…